الحلم الكبير الذي لن أقول أنه عبيط بعد الآن

حاولت كثيراً أن أتنازل عن أحلامي


لأنها كانت تؤلمني.... تؤرقني..... تصيبني بالكوابيس

حاولت التنصل عنها والهروب منها... لأن كل من حولي حاول إيهامي بأنها عبيطة ومستحيلة حتى صدقتهم، وصرت أنا نفسي عدوة لنفسي... أقنع نفسي بأنني عبيطة وواهمة

لكني سأواجهك الآن أيتها الأحلام... أنت مني وأنا منك ولن أخجل منك بعد الآن.

لدي أحلام كثيرة، وذلك لأن مواهبي متشعبة، فمنذ صغري أكتب، أمثل وأغني.

الحلم الذي أريد أن أركز عليه الآن

هو أن أكون ممثلة... أريد أن أمثل في فيلم ليسري نصر الله. ذلك المخرج الموهوب.

ذلك هو هدف هذه المدونة. تسجيل الطريق إلى تحقق هذا الحلم.

بجانب هذا الحلم الكبير، هناك حلم آخر موازي.

أريد أن أنشر كتاباتي.


3 التعليقات:



Unknown يقول...

بجد مدونتك جميله جدا ورائعه
وادعوك لزيارة مدونتى ارجو ان تنال اعجابك

ولو امكن ان يكون فى تبادل للروابط يكون افضل

مدونتى هى http://blog-money-here.blogspot.com

شكرا لك

ahmedabediom يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

krython - كرايثون

Krython - الوصول أصبح أكثر سهولة مع كرايثون (تحميل تطبيقات والعاب الويندوز, تحميل تطبيقات والعاب اللينكس, تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد, مشاكل وحلول الويندوز, مشاكل وحلول اللينكس, مشاكل وحلول الأندرويد, شروحات عامة, ثيمات الموقع والكثير ...)

https://krython.com

krython - كرايثون

بإمكانك تحميل جميع العاب الويندوز

كرايثون هو أكبر موقع عربي يقدم جميع برامج والعاب واليندوز

كرايثون تحميل العاب الويندوز

وبإمكانك تحميل جميع برامج لأندرويد من هنا

كرايثون هو اكبر موقع عربي يقدم برامج والعاب والأندرويد

كرايثون اندرويد

إرسال تعليق