من الغد سأتبع حمية نصحني بها صديق بعد أن قام بتجربتها

أريد أن أخسر الكثيييير من الوزن... أعني... فعلاً الكثير

لكني لن أخجل بعد الآن من نفسي وأدع لنفسي الفرصة للتنصل من المسؤلية بسبب الخوف من السخرية أو الفشل

لن أقوم بالدور الذي قام به من قبل أهلي... والمجتمع

لن أسخر من أحلامي ومن نفسي مهما كان الذي يقف في طريقي... وفي الحقيقة... ليس هناك شيء أو أحد يقف في طريقي الآن

أنا الذي أقف في طريق نفسي... بسبب هذا الخوف الذي ترعرع بداخلي خلال كل تلك السنوات

لأني اعتدت أن الجبن شيء جيد ... واليأس شيء جيد.... ونسيان الأحلام التي "مش على قد لحافك" شيء جيد

أنا الذي أصنع لحافي

أنا آسفة

أريد خسارة 25 كيلوجراماً

سأخسر 25 كيلوجراماً

--------

من الآن

-------

أحاول هذه الأيام استكشاف ذاتي أكثر

أتدرب بأن أنام

وأركز في كل المشاعر والأحاسيس الجسدية وأقولها بصوت مرتفع دون أن أسمح لنفسي بالتوقف عن الكلام للحظة، لمدة ساعة كاملة

ثم أحاول بعد ذلك أن أصف تلك المشاعر بطرق مختلفة ونقلها من مكان لمكان في جسدي

أي أني إذا شعرت بتنميل في يدي، أقول "أشعر بتنميل في يدي، كأن هناك قطرات رمال متتالية تنزل عليها، ثم أحاول نقل التنميل إلى مكان آخر"

هذا التدريب يساعد على زيادة التركيز، زيادة القدرة على تقبل مشاعرك الخاصة، والتحكم فيها أيضاً

أستطيع أيضاً أن أقول أي مشاعر تخطر في بالي والسماح لنفسي بقول كل شيء بصوت مرتفع

أستطيع أيضاً أن أسجل ما قلت حتى أراجعه وأتعرف على دوافعي أكثر

نوع من العلاج والتأمل

أحب أن أحاول باستمرار التطور واستكشاف نفسي أكثر، لا أحب أن أكون شخص يعيش فقط.... غير واعي بنفسه ولا بتأثير ما يقول أو يفعل على الآخرين أو تأثير الآخرين فيه

لا أحب أن أكون غافلة عن حياتي، عن نفسي

أرى أن تقبل القدر هو أمر صحي وإيجابي، بل هناك أوقات يجب أن نكون مرنين فيها ونترك نفسنا للموجة، لكن هذا لا يعني عدم التعلم من تلك الظروف ومحاولة تحسين الوضع للمرة القادمة

تقبل القدر لا يعني أن أموت وأكف عن المحاولة

هذا عدم تقدير لنعمة الحياة

1 التعليقات:



Unknown يقول...

krython - كرايثون

Krython - الوصول أصبح أكثر سهولة مع كرايثون (تحميل تطبيقات والعاب الويندوز, تحميل تطبيقات والعاب اللينكس, تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد, مشاكل وحلول الويندوز, مشاكل وحلول اللينكس, مشاكل وحلول الأندرويد, شروحات عامة, ثيمات الموقع والكثير ...)

https://krython.com

krython - كرايثون

بإمكانك تحميل جميع العاب الويندوز

كرايثون هو أكبر موقع عربي يقدم جميع برامج والعاب واليندوز

كرايثون تحميل العاب الويندوز

وبإمكانك تحميل جميع برامج لأندرويد من هنا

كرايثون هو اكبر موقع عربي يقدم برامج والعاب والأندرويد

كرايثون اندرويد

إرسال تعليق